تعبئة نموج الطلب (بيانات المواطن والمنطقة المستهدفة) واستلام
المستندات من قبل موظف الخدمات
فحص المستحقات من قبل الجباية
فحص المستندات والطلب من قبل المستشار القانوني
فحص ملفات التنظيم والمخططات الهيكلية والتفصيلية للمنطقة المستهدفة
مع إمكانية تحديد مسار الشارع
فحص الطلب من قبل الشئون المالية وتدون أي مستحقات على المواطن
فحص الطلب من قبل رئيس البلدية
إبلاغ المواطن بقرار البلدية من قبل موظف الخدمات
في حالة وجود مستحقات عمل تسوية مع المواطن من قبل الشئون المالية
طباعة إفادة بالشارع مع مخططات توضح حدود الشارع مع زيارة ميدانية للموقع
لتحديد حدود الشارع ومساره من قبل الهندسة والتنظيم
إبلاغ المواطن بتمام العملية وتسليم الطلب
كيف يمكنني البدء باجراءات تقديم المعاملة؟
هل يمكنني تأجيل دفع رسوم المعاملة؟
ما هي المدة الزمنية للحصول على الخدمة؟