الرئيسية / دليل الاجراءات/ اعتراض على مخطط شارع

دليلك لتقديم طلب الحصول على خدمة اعتراض على مخطط شارع

الوثائق المطلوبة
  • اثبات ملكية
  • صورة الهوية الشخصية
  • رسوم طلب
  • مخطط تقسيم (رفع مساحي للمقسم)
القسم المختصة
  • قسم الهندسة والتنظيم
وقت الازم للتنفيذ/يوم
  • 14
الرسوم المطلوبة /شيكل
  • 5 شيكل

تسلسل خطوات تنفيذ الخدمة

يرجى تتبع التسلسل التالي لتقديم طلب الحصول على الخدمة المطلوبة
  1. تعبئة نموج الطلب (بيانات المواطن والمنطقة المستهدفة) واستلام المستندات من قبل موظف الخدمات
  2. فحص المستحقات من قبل الجباية
  3. فحص المستندات والطلب والوثائق من قبل المستشار القانوني
  4. فحص ملفات التنظيم والمخططات الهيكلية والتفصيلية للمنطقة المستهدفة من قبل الهندسة والتنظيم
  5. فحص الطلب من قبل الشئون المالية
  6. فحص الطلب من قبل رئيس البلدية
  7. إبلاغ المواطن بقرار البلدية
  8. عمل تسوية مالية مع المواطن في حالة وجود مستحقات مالية وقبول الطلب
  9. طباعة المخططات الجديدة التي توضح أية تعديلات محددة للشارع إن وجدت من قبل الهندسة والتنظيم
  10. إبلاغ المواطن بإتمام العملية وتسليمه المخططات الخاصة بالشارع

الأسئلة الشائعة

هنا بعض الأسئلة الشائعة وإجاباتها حول هذه الخدمة

كيف يمكنني البدء باجراءات تقديم المعاملة؟

اولا تحتاج لتجهيز الاوراق والمستندات المطلوبة حسب نوع المعاملة ثم التوجه الى دائرة خدمات الجمهور او عن طريق نظام الخدمات الالكتروني لتدقيم المطلب

هل يمكنني تأجيل دفع رسوم المعاملة؟

لا يمكن تأجيل دفع رسوم المعاملة

ما هي المدة الزمنية للحصول على الخدمة؟

تختلف المدة الزمنية حسب نوع المعاملة ويمكن الاطلاع على المعاملات من دليل الخدمات

استطلاع رأي

ما رأيك بالخدمات التي تقدمها البلدية ؟